كشف شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن تعرضه لأعمال السحر من أحد الأشخاص خلال مسيرته الكروية.

وقال شريف إكرامي خلال تصريحاته ببرنامج "جمهور التالتة" عبر فضائية "أون تايم سبورت 2": "تعرضت للسحر من أحد الأشخاص، عندما عدت من هولندا 2006، كانت أول مباراة لي أمام أوروجواي في الإسكندرية، ولعبت الشوط الثاني، ومحمد عبد المنصف كان يلعب في الشوط الأول".

وأضاف: "لاعبو الأهلي لم يكونوا متواجدين بسبب ارتباطهم بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.. استيقظت في أحد الأيام على ألم شديد في كتفي وأنا لم أتعرض للإصابة من الأساس، أجريت آشعات لمدة 3 أشهر ولم تسفر عن أي شيء".

وأوضح شريف إكرامي: "كنت لاعبا في فينورد الهولندي، وبدأت أشارك مع الفريق، ولكن تم استبعادي بعد ذلك بعد التعاقد مع حارس له اسم كبير، وأصبحت الحارس الثالث، والمدرب وقتها وصل له انطباع أنني لاعب غير محترف وأنني لا أتدرب لأنني لم أعد ألعب، وهذا غير صحيح".

طالع أيضا.. شريف إكرامي: أخذت نجلي من الأهلي بسبب عدم المشاركة.. وأتفق مع تصريحات مروان حمدي

وواصل: "وفي يوم ما جاء صديق والدي وهو رجل متدين يُعالج بالحجامة والرقية الشرعية، فأجرى لي حجامة، وحكيت له ما حدث معي، فقال لي لا تترك متعلقاتك في النادي عند الرحيل، وبالفعل كنت أنا اللاعب الوحيد الذي يترك متعلقاته في غرفة ملابس فينورد وأرحل.. كنت أفعل ذلك في الأهلي أيضًا ولكن لم يكن يحدث لي شيء".

واختتم: "أنا لا أترك ذهني أبدًا لهذا الفكر، ولا أجعل هذه الأمور شماعة، أنا آخذ الأمور على محمل العمل فقط".