حقق نادي نابولي فوزًا مهمًا على نظيره سامبدوريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان باولو ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق المهاجم أندريا بيتانيا في الدقيقة 43 من الشوط الأول، وحافظ سباليتي ورفاقه على النتيجة حتى نهاية اللقاء.

طالع أيضًا.. رسميًا | تورنتو الكندي يعلن تعاقده مع إنسيني من نابولي

بهذه النتيجة يرفع نابولي رصيده من النقاط إلى 43 نقطة، بينما سامبدوريا يتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

هدف فوز نابولي على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

وفي إطار نفس الجولة، اكتسح أتالانتا نظيره أودينيزي بسداسية مقابل هدفين، في مباراة انتهى شوطها الأول بثلاية نظيفة لفريق بيرجامو.

ثلاثية أتالانتا في الشوط الأول جاءت عن طريق باسيليتش، في الدقيقة 17، ثم لويس موريل عند الدقيقة 22، وميلانوفسكي بالدقيقة 43.

في الشوط الثاني، قلص ديمستري الفارق لـ أودينيزي بهدف في مرماه بالدقيقة 59، لكن مورييل عاد وسجل الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة 76.

وبعد هدف بيتو بالدقيقة 88، وتقليص الفارق لأودينيزي إلى هدفين، تمكن فريق المدرب جاسبريني من تسجيل هدفين في الدقيقتين 89و90 عن طريق مايهلي وماتيو بيتسينا.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أتالانتا 41 نقطة في المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن المتصدر ميلان، وبمباراة أقل لـ أزوري بيرجامو، بينما أودينيزي يتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.