كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن سبب رحيله عن تشيلسي في عام 2015 والانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابتي فيورنتينا وروما قبل العودة إلى ليفربول.

وانتقل محمد صلاح من بازل إلى تشيلسي يناير 2014 في عهد المدرب، جوزيه مورينيو، لكن لم يحصل على الفرصة كاملة داخل قلعة "ستامفورد بريدج" ورحل إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة أولًا في عام 2015.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح: مطالبي ليست مجنونة للبقاء مع ليفربول.. وهدفي أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح

وتحدث جناح ليفربول عن قراره في حواره مع مجلة "GQ" البريطانية، وقال: "عندما تشعر أن حلمك يتلاشى، فأنت تريد أن تفعل كل شيء لتحقيقه، كل ما يتطلبه الأمر للنجاح، سأفعله".

وأضاف: "يسعد الناس دائمًا بمكان وجودهم، الناس لديهم روتينهم أو منطقة راحتهم أو أي شيء يريدون تسميته، لا يحبون التغيير، هذا ما نحن عليه كبشر".

وتابع: "الناس يعانون لسنوات لأنهم لا يريدون التغيير، لكن بالنسبة لي، كنت بحاجة إلى التغيير، لقد ضحيت بكل ما بوسعي لمجرد البقاء في أوروبا".

وواصل تصريحاته: "عندما أتذكر قراري، أدرك كما كانت خطوة سيئة، لم أكن ألعب كثيرًا ولذلك شعرت بأنني بحاجة إلى الرحيل، لأن أمامك خيارين أن تثبت وجهة نظر الناس في أن تشيلسي كانوا على حق في وضعي على مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وكنت بحاجة لذلك".

وأتم تصريحاته: "أعطيت كل شيء، كل حياتي كانت فقط من أجل كرة القدم".