حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الرياض بكأس السوبر الإسباني والمُقام في المملكة العربية السعودية.

برشلونة يلاقي ريال مدريد في نصف نهائي السوبر، بالسعودية على ملعب "الملك فهد"، وأحداث الشوط الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضًا.. كوبي توضح سبب استبعاد ألابا من قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة

ريال مدريد سيطر على مجريات الشوط الأول، وتلاعب النجم البرازيلي بدفاعات النادي الكتالوني في أكثر من مناسبة، وتمكن من إحراز هدف رائع في الدقيقة 25، بعد تمريرة من كريم بنزيما، وحصل جناح الملكي على الكرة ثم اتجه بسرعة كبيرة نحو منطقة الجزاء وسدد بالقدم بشكل رائع كرة قوية سكنت شباك الحارس تير شتيجن.

شاهد هدف ريال مدريد الأول في برشلونة 

وأهدر لاعبو ريال مدريد أكثر من هدف مُحقق، حيث افتقد الثلاثي، فينيسيوس وكريم بنزيما إلى جانب ماركو أسينسيو للمسة النهائية داخل منطقة الجزاء.

وعكس سير المباراة، تمكن برشلونة من العودة في النتيجة بعد خطأ دفاعي فادح من البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي لم يتعامل مع تمريرة من عثمان ديمبلي بشكل جيد، وبدلًا من تشتيت الكرة إلى خارج الملعب مررها إلى الهولندي لوك دي يونج ومهاجم برشلونة من داخل منطقة الجزاء لم يتهاون وسدد الكرة مباشرةٍ في شباك الحارس كورتوا.

شاهد هدف تعادل برشلونة في شباك ريال مدريد