ألمح المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إلى إمكانية غياب اللاعب الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، مدافع الفريق عن نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على برشلونة مساء أمس الأربعاء بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الملك فهد"، بنصف نهائي السوبر الإسباني.

وغاب ألابا عن مباراة الأمس بسبب إصابة عضلية، حيث يُعاني من آلام في أوتار الركبة، وتم استبعاده من المباراة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "تقييم ألابا سيكون مهمًا، نحن ننتظر وسنرى، باقي اللاعبين سوف يتعافون دون مشاكل، ولكن تقييم حالة ألابا هذه الأيام سيكون أمرًا هامًا".

وأضاف: "الفريق بخير، أنا سعيد للغاية رغم أننا متعبون قليلًا لكنه أمر طبيعي، الأجواء جيدة ونستعد بالفعل للمباراة النهائية بعد مباراة برشلونة والتي كانت صعبة للغاية لكننا حققنا الهدف".

اقرأ أيضًا.. كروس ساخرًا من نظام كأس السوبر الإسباني: لم نفعل شيئًا لنتواجد هنا

وواصل: "خططنا للمباراة بشكل جيد وما خططنا للقيام به، فعلناه، الدفاع بشكل جيد، الخروج بالكرة بشكل جيد وإلحاق الضرر بالمنافس ومحاولات الاستفادة من المساحات".

وتابع: "لقد مررنا بلحظات صعبة في مباراة الأمس، وهو أمر طبيعي عندما تلعب ضد خصوم أقوياء لقد حاولنا أن نجد نقطة ضعف الخصم، ونجحنا من خلال فينيسيوس وبنزيما وأسنيسيو وبقية اللاعبين في تحقيق هدفنا".

وأردف: "يوم الأحد سيكون في انتظارنا مباراة مختلفة، تعتمد على من يصل إلى النهائي أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد فريقان مختلفان".

وأتم تصريحاته: "استعداداتنا للمباراة النهائية سوف تعتمد على الفريق الذي سنواجهه، ولكن بشكل عام نحن سيتعين علينا القيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد".