عقد رالف رانجنيك مؤتمره الصحفي قبل رحلة مانشستر يونايتد إلى فيلا بارك لمواجهة أستون فيلا مساء غد.

وسُئل رانجنيك عن اللاعبين الذين غابوا عن فوز ليلة الإثنين 1-0 على نفس المنافس، بما في ذلك كريستيانو رونالدو.

تلقى الألماني أخبارًا جيدة، وقال إنه يتوقع أن يكون رونالدو وكذلك القائد هاري ماجواير وجادون سانشو وفيل جونز لائقين للرحلة إلى فيلا بارك.

قدم رونالدو تحديثًا للإصابة في وقت سابق من الأسبوع، وجميع الدلائل تشير إلى أنه سيعود لائقا لمباراة فريق ستيفن جيرارد.

وقال رانجنيك: "أعتقد أنهم (كريستيانو رونالدو وسانشو وماجواير وجونز) سيكونون متاحين".

وأضاف: "لقد تدربوا بالأمس فقط للمرة الأولى - كريستيانو بالأمس، أعتقد هاري في اليوم السابق، كما يبدو الآن، يجب أن تكون متاحًا للغد".

وواصل مدرب مانشستر يونايتد: "علينا انتظار الجلسة التدريبية الأخيرة بعد ظهر اليوم، لكن يجب أن يكونوا بخير".

واستطرد بشأن مواجهة أستون فيلا: "على الأقل نعلم من التجربة ما سيكون التحدي وكيف يلعبون نحن نعلم أيضًا أننا تمكنا من التغلب عليهم في مباراة صعبة وضيقة".

وأكمل رانجنيك: "الآن يتعلق الأمر بإظهار أفضل أداء ممكن، أفضل اللاعبين وأفضل أداء على أرض الملعب من أجل الفوز بالمباراة على ملعب فيلا بارك".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يكشف عن حديثه مع ثنائي مانشستر يونايتد بشأن الرحيل في يناير

رانجنيك استرسل بشأن انطباعه عن المنافسة في الدوري الإنجليزي: "لن أقول إنه فاجأني، من الواضح أنه لم يكن لدي إجازة شتوية، على الأقل كان هذا ما كنت أتوقعه ولكن نظرًا لأنه تم إلغاء مباراتين بسبب كورونا فقد حصلنا على استراحة".

وأفاد: "ولكن في تلك الاستراحة، لم نتمكن من التدرب لسوء الحظ لأننا اضطررنا إلى إغلاق كارينجتون لبضعة أيام، بشكل عام كان الأمر كما هو متوقع".

وأوضح: "ما فاجأني قليلاً هو الطريقة التي أصبحت بها الفرق في الرتب الدنيا من الدوري قوية بدنيًا للغاية، وذكية على المستوى التكتيكي، يلعبون بطريقة منظمة للغاية، هذا مختلف".

وأتم: "في هذا الدوري، حتى ضد الفرق السفلى، الأمر ليس سهلاً أبدًا، يمكن للفرق الكبرى أن تخسر تلك المباريات ولكن في ألمانيا، إذا كان بايرن ميونخ أو الفرق الكبرى الأخرى في البوندسليجا يلعبون مع الفرق السفلية، من أصل 10 مباريات سيفوزون عادة بـ 8 أو 9".