تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام غينيا بيساو في منافسات كأس أمم إفريقيا 2021.

وتعرض منتخب مصر للهزيمة من نيجيريا في الجولة الأولى لدور المجموعات، ويلاقي غينيا بيساو غدًا في الجولة الثانية للمسابقة.

طالع | أسطورة مانشستر يونايتد: مندهش من موقف ليفربول تجاه محمد صلاح.. وقد ينتقل لـ توتنهام

وقال كيروش: "لدينا شيء واحد فقط نضعه في الاعتبار، وهو تقديم أداء قوي وإحراز تقدم في البطولة، أنا متأكد من أننا سنلعب مباراة رائعة".

وأضاف: "لا أحد يتأذى أكثر من المدرب عندما لا يلعب الفريق بشكل جيد، كل مباراة لها شروطها واستراتيجيتها، لا نريد تقليد أسلوب الفرق الأخرى، نريد أن نعبر عن أنفسنا على أرض الملعب ونلعب مباراة جيدة".

وردا على سؤال حول محمد صلاح الذي لم يكن له تأثيرًا قويًا أمام نيجيريا على عكس المتوقع، شدد كيروش: "صلاح جزء من الفريق، نحن نفوز معًا ونخسر معًا، وأهم لاعب هو الفريق نفسه".

ووجه نقدًا آخر للحكم جاساما الذي أدار المباراة ضد نيجيريا، متابعًا في تصريحات نشرها موقع "BRILA" النيجيري: "اعتقدت أنه تم تقديم تقنية الفار لمساعدة الحكم في حالة عدم رؤيته لبعض المواقف".

اقرأ أيضًا.. عمرو السولية يرد على أنباء تمرد لاعبي منتخب مصر ضد كيروش

وأوضح: "لا أصدق ما حدث، كان هناك على الأقل قرارين رئيسيين لصالحنا تم رفضهما وكان من الممكن أن يغيرا مسار المباراة".

وشدد: "أعتذر لنيجيريا والنيجيريين، الحقيقة هي أن الحكام لا يقوموا بعملهم، بما في ذلك تقنية الفيديو، إنه غير عادل على الإطلاق".

طالع.. كيروش يهاجم التحكيم بعد خسارة مصر أمام نيجيريا: جدتي كانت ستحتسب ركلة الجزاء

وأصر البرتغالي: "الواقع هو أن المصريين بحاجة إلى الضغط، خسرنا لأن الحكم لم يقم بعمله، كلفنا القرار السيئ للحكم المباراة، وربما لن يكون هذا هو الوضع في مباراتنا القادمة".

وأفاد: "إنها ليست مسؤولية النيجيريين، نحن سوف نمضي قدمًا، ونسعى للفوز في المباراة التالية".

وسئل المدرب البرتغالي بعد ذلك عن حقيقة صراعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، فأجاب: "هذا هراء، لا شيء من هذا صحيح".

وستلتقي مصر مع غينيا بيساو يوم السبت قبل أن تواجه السودان المجاور يوم الأربعاء 19 يناير في ختام مباريات مرحلة المجموعات.

التعليقات