يرى ميلوفان راييفاتس المدير الفني لمنتخب غانا أن اللعب النظيف أثر على نتيجة مباراتهم، أمس الجمعة، أمام منتخب الجابون في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتعادل المنتخبان بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، مساء أمس.

أهداف مباراة غانا والجابون

وجاء هدف الجابون في الدقيقة 89 وتسبب في حالة من الغضب والسخط لدى غانا، حيث قام الأخير بإخراج الكرة نتيجة إصابة أحد لاعبيه ولكن الخصم رفض إعادتها إليهم ونفذ هجمة نتج عنها هدف التعادل.

وقال ميلوفان راييفاتس في تصريحات نشرتها شبكة "africatopsports" الفرنسية: "كانت المباراة صعبة للغاية، كنا نتقدم بهدف، وكان من المفترض أن تنتهي المباراة بتلك النتيجة، كنا على يقين من حصولنا على 3 نقاط".

وأضاف: "لكن كما في المباراة الأولى مع انعدام التركيز قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، استقبلنا هدف التعادل، نأمل أن نتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة".

وواصل: "كان على الجابون أن تمنحنا الكرة، لأن ذلك هو اللعب النظيف، ولكن انتهى بنا المطاف باستقبال هدف، علينا الآن المحافظة على قوتنا وتركيزنا، وأن نبذل قصارى جهدنا للمباراة المقبلة".

واستكمل: "كنا على وشك الفوز بتلك المباراة كما قلت، ولكن اللعب النظيف أثر في النتيجة، غياب أوباميانج؟ الأمر لا يتعلق بمن يلعب، معظم اللاعبين رائعون حقًا، جميع المباريات مهمة، هناك الكثير من المنافسة، الأمر لا يتعلق بالفردية هنا".

واختتم: "لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أنه لا يزال لدينا كل فرصة للتأهل إلى الجولة التالية، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك".