علّق كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي على فوزهم الثمين اليوم السبت على تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد بفضل كيفين دي بروين.

هدف فوز مانشستر سيتي على تشيلسي

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة كبيرة وقد جاءوا إلى هنا بخطة جيدة، لقد كانوا متقاربين من الناحية الدفاعية لكننا لعبنا مباراة جيدة".

وأضاف: "كان من الجيد أن أسجل، كان الأمر مهمًا حيث إنه كان الهدف الوحيد في المباراة، كنا نعلم أننا إذا فزنا سنجعل الفجوة أكبر (في جدول الدوري الإنجليزي)".

وواصل: "لقد كنا في هذا الموقف من قبل، يمكن أن تتغير الأشياء ويمكن للزخم أن يتغير، كان الفريق يركز على ما يمكننا القيام به اليوم".

وتابع: "لقد ابتعدت عن كانتي في الوقت المناسب، كنت أنظر إلى المساحات ووجدت الزاوية وسددت الكرة بشكل مثالي".

واستكمل: "من الصعب دائمًا اللعب ضدهم، حيث إنهم أقوياء من الناحية الدفاعية، نعلم ما يفعلونه وعلينا التحلي بالصبر، لعبنا المباراة التي احتجنا للعبها وفعلنا ما كان علينا القيام به".

واستمر: "كانت مباراة صعبة للغاية، عاد لاعبون من كلا الفريقين من كوفيد ولم يتدربوا كثيرًا".

وعندما سُئل عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، رد دي بروين: "من الصعب للغاية على تشيلسي اللحاق بنا، من الواضح أنهم بحاجة إلى أن يكونوا مثاليين تقريبًا، هناك فريق آخر يحاول أيضًا (ليفربول)، علينا الحفاظ على الزخم، ونفعل ما نحتاج إلى القيام به ونحاول الفوز في كل مباراة".

واختتم: "لقد كنا في موقف قبل ذلك كنا متقدمين فيه بثماني أو عشر نقاط، وكنا في موقف آخر متأخرين بنفس العدد من النقاط، نعلم أنه يمكن أن يتغير ذلك بسرعة كبيرة، نعلم أن الفجوة كبيرة في الوقت الحالي، ولكننا نعلم أن ليفربول لن يصبح متأخرًا كثيرًا إذا فاز في مبارياته".