قال باولو ديبالا إن يوفنتوس لا يلعب كرة قدم جيدة على الرغم من الفوز على أودينيزي وشرح نظرته إلى المدرجات بعد التسجيل حيث يتواجد بافل نيدفيد نائب رئيس النادي الإيطالي. 

افتتح ديبالا التسجيل في فوز الليلة 2-0 على أودينيزي في تورينو، لكنه رفض الاحتفال بشكل ملحوظ، بدلاً من ذلك كان يهدف إلى إلقاء نظرة على المدرجات تجاه مديري البيانكونيري.

أدى هذا إلى زيادة التكهنات بأن ديبالا غاضب من إدارة يوفنتوس لتعليقاتهم الانتقادية والتأخير في توقيع عقده الجديد.

سيكون اللاعب الأرجنتيني الدولي وكيلًا مجانيًا عندما عقده الحالي في 30 يونيو ويمكنه الابتعاد كوكيل حر.

تحدث ديبالا إلى "سكاي سبورت إيطاليا" بعد صافرة النهاية وظل مزاجه متوترًا وقال: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، يجب أن نحاول أن نكون أكثر اتساقًا بعد تسجيل الأهداف، فغالبا ما نسجل ثم نبدأ في الدفاع أكثر، ونخاف من الهجوم ولا يمكننا الاستمرار في القيام بذلك".

وأضاف: "نحن يوفنتوس، بالطبع نحن ننافس على مراكز دوري أبطال أوروبا ويجب أن نحاول الفوز نحن لا نلعب كرة قدم جيدة، هذه ليست قوتنا، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز على الرغبة ومحاولة الجري بقوة أكبر من أي شخص آخر".

سُئل ديبالا عن نظرته المثيرة للجدل تجاه المدرجات بدلاً من احتفاله المعتاد وعما إذا كان يرسل إشارة إلى مدراء النادي بخصوص عقده وأجاب: "دعوت صديقًا ولم أتمكن من رؤيته هناك الكثير من الناس يشاهدون ولم أجدهم".

وسٌئل مجددًا: "هل نصدقك؟" ليرد: "لا أعرف، الأمر متروك لكم، كانت هناك الكثير من القصص، وحدثت أشياء كثيرة أفضل عدم التحدث عنها".

أهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ارتبط ديبالا مع إنتر ميلان غريم يوفنتوس التقليدي، وتوتنهام وبرشلونة، كما تحدث اللاعب الأرجنتيني الدولي إلى DAZN بعد المباراة ووجه ضربة خاصة للغاية للمدير موريزيو أريفابيني.

وأتم: "لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي شخص أنا تحت تصرف المدرب والنادي، عقدي؟ قال النادي أننا سنتحدث عن ذلك في فبراير".