كشفت إذاعة "راك1" الكتالونية خطة نادي برشلونة بشأن جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، بعد إبلاغه للإدارة بعدم التجديد والرحيل في نهاية الموسم الحالي مجانًا.

وينتهي عقد ديمبلي في 30 يونيو ويحق له الانتقال المجاني إلى ناد آخر بدون أي مقابل، في ظل وجود اهتمامات من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصر ديمبلي على عقد جديد مدته 5 سنوات مقبلة بالإضافة إلى 20 مليون يورو عمولة للوكيل و20 مليون مكافأة توقيع على العقد مع راتب إجمالي قيمته 200 مليون يورو.

ولكن اعتبر برشلونة طلبات ديمبلي مهينة وتحدثوا بالفعل بشكل مباشر من خلال المدير الرياضي، ماتيو أليماني، الذي حذر من العواقب.

اقرأ أيضًا.. وكيل رونالد أروخو يكشف حقيقة رغبته في الانتقال لـ ريال مدريد

تشافي ولابورتا

هدد برشلونة وكيل اللاعب بأن على ديمبلي نسيان المشاركة في أي دقيقة أخرى مع الفريق حتى 30 يونيو، مذكرًا إياه بأن هناك كأس عالم قريبًا في قطر 2022.

تشافي لا يؤيد فكرة استبعاد لاعب في المدرجات لمدة 6 أشهر والتدريب بشكل منفصل، فإن أفضل حل للجميع سيكون الخروج الفوري من برشلونة، إما في شكل انتقال أو فسخ التعاقد.

يدرس برشلونة أفضل البدائل، حتى أنه يفكر في مسار فسخ العقد والذهاب إلى المحكمة لأنه سيكون هناك صراع قوي مع ديمبلي ووكيله على الراتب المتبقي.

وبالتال، يشير كل شيء إلى أن ديمبلي كان يخوض مباراته الأخيرة مع برشلونة يوم، الأربعاء، ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ويبدو أن رحيله عن برشلونة أصبح مسألة وقت ليس أكثر.