أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لخوض مباراة الإسماعيلي التي تجمع الفريقين غدًا الإثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

الأهلي يلتقي مع الإسماعيلي غدًا الإثنين في المباراة التي تقام على استاد برج العرب في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

وخاض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

انتظام كريم فؤاد

انتظم كريم فؤاد، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة الماضية في بطولة كأس الرابطة.

وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش المران الذي أقيم ظهر الجمعة، قبل أن يخضع لفحص طبي أثبت تعافيه تماما وجاهزيته للمشاركة في التدريبات.

كريم فؤاد

أحمد عبد القادر يشارك

شارك أحمد عبدالقادر لاعب الفريق في المران الجماعي الذي اقيم ظهر اليوم الأحد.

وعاد عبد القادر للمشاركة في التدريبات بعد أن تعافى تماما من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد أن جاءت نتيجة مسحته الأخيرة سلبية.

أحمد عبد القادر

وكان الجهاز الطبي قد منح اللاعب راحة من التدريبات بعد ثبوت سلبية مسحته، وذلك للتأكد من تعافيه تمامًا قبل العودة الى المشاركة في المران.

فحوصات طبية جديدة لـ أكرم

قال أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق بالأهلي، إن هناك تواصلا مستمرا مع أكرم توفيق لاعب الفريق عقب عودته الى القاهرة.

وتعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

طالع أيضًا.. شقيقه: أكرم توفيق تلقى عروضًا "تخض" من كبار الدوري الإنجليزي.. وسيعود سريعًا

وأوضح أن اللاعب وصل خلال الساعات الماضية قادما من الكاميرون، وحصل على راحة بسبب طول رحلة العودة الى القاهرة.