أعرب رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيك بلباو.

وتوج ريال مدريد بالسوبر الإسباني للمرة الـ12 في تاريخه، وذلك بعد التغلب في النهائي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، على ملعب "المك فهد"، بهدفين في شباك أتلتيك بلباو.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

وقال بيريز عقب نهاية المباراة في تصريحات عبر "موفيستار +" الإسبانية: "هذا اللقب يعني الكثير لنا، لقد أجرينا بعض التغييرات ونستهل حقبة جديدة مع مدرب يعرفنا جيدًا ودفاعًا قمنا بتغييره، وقدمنا ​​نتيجة إيجابية".

أضاف: "لقد حققنا نتيجة جيدة جدًا ونحن سعداء للغاية، متفائلون، لقد وجدنا اتجاهًا جديدًا وسنستمر بالسير عليه".

وواصل: "نحن نُريد دائمًا الفوز بكل شيء، لقد تعلمنا ذلك منذ الصغر، أنا أعمل وفق الخطوط التي وضعها لنا الرئيس سانتياجو برنابيو، اليوم نحن سعداء".

اقرأ أيضًا | بيريز: مارسيلو أسطورة ريال مدريد.. ومودريتش يستحق الكرة الذهبية

وأردف: "ريال مدريد نادٍ عالمي، والعالم مليء بالمدريديستا، أينما ذهبت، لدينا الكثير من المشجعين في العالم، لذلك نحن سعداء لإرضائهم جميعًا".

وأتبع: "أنا أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من ساعدونا هُنا، والطريقة التي عوملنا بها هُنا في السعودية، لقد كان أسبوعًا جيدًا لكرة القدم الإسبانية والدولية".

ورفض بيريز الحديث عن قرارات الحكم، بعد أن طرد إيدير ميليتاو واحتسب ركلة جزاء ضد الملكي، قائلًا: "أنا لا أتحدث أبدًا عن الحكام، وإذا قام الحكم بالتصفير على شيء، ذلك لأن هُناك شيء بالفعل".