أكد علاء ميهوب لاعب الأهلي السابق، أن الأداء الذي يُقدمه منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية لا يليق، مُشيرا إلى أن اللاعبين افتقدوا الروح الجماعية.

وتلقى منتخب مصر هزيمة أمام نيجيريا في المباراة الأولى من دور المجموعات بهدف دون رد، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على غينيا بيساو بنفس النتيجة في الجولة الثانية.

وقال ميهوب خلال تصريحاته ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "نتيجة منتخب مصر أمام غينيا بيساو بثلاثة نقاط هامة، لكن الأداء لا يليق بـ اسم مصر واستمرار هذا الأداء السيء وافتقاد الروح والجماعية أصبح هو ما يُميز الفريق القومي".

وأضاف: "جميع اللاعبين بالمنتخب ومن بينهم المحترفين بعيدين عن المستوى الطبيعي عدا محمد الشناوي حارس المرمى الوحيد صاحب المستوى الثابت".

وتابع: "الجماهير يشعرون بالقلق على أداء ومستوى المنتخب، وتصريحات كيروش بعد مباراة غينيا غير منطقية خاصة في ظل افتقاد الروح وهناك توتر بين كيروش وأفراد الجهاز الفني".

طالع أيضا.. فينجادا: لم يتم استشارتي في التعاقد مع كيروش.. وشوقي غريب عاد للمنتخب الأولمبي لسببين

واستمر: "عمر مرموش أخطأ جميع الأخطاء في كرة القدم خلال مباراة غينيا بيساو، وواضح أن ذهنه مشغول بشيء آخر، لاعب الكرة لو شارك وذهنه مشغول فمن المستحيل أن يؤدي داخل الملعب، ذكاء المدير الفني أخذ ما يفيده من اللاعب".

وشدد: "كيروش عنيد جدًا في الخطأ ولا يستمع لمعاونيه، لا توجد دوافع في الملعب، أكثر ما يقلق الشعب المصري كيفيه توظيف اللاعبين، المدرب صنع الصعاب للاعبين وتوقيت التغيير غريب جدًا".

وأتم: "الفراغات كثيرة في منتصف الملعب، لا يوجد شكل للمنتخب، كيروش لا يجيد إدارة المباريات ولا اختيار التشكيل ولا إجراء التبديلات".