أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، قد أوقف محادثات تمديد عقده مع مانشستر يونايتد.

وكان برونو فرنانديز قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من سبورتنج لشبونة في يناير 2020، مقابل 63 مليون يورو.

وسرعان من أصبح اللاعب البرتغالي جزءًا أساسيًا في اليونايتد، حيث شارك في 106 مباريات وسجل 47 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة.

ورغم أن العقد الحالي لـ برونو لا يزال يتبقى ثلاثة أعوام على نهايته، حيث ينتهي في 30 يونيو 2025، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد حريصة على منح صاحب الـ"27" عامًا عقدًا جديد.

اقرأ أيضًا.. مارسيال يكذب تصريحات رانجنيك بشأن مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ولكن برونو أوقف محادثات تمديد عقده مع اليونايتد، حيث رفض عرضًا من جانب الشياطين الحمُر، بشأن التمديد، وقرر تعليق المحادثات ولن يستأنفها مرة أخرى إلا في مايو القادم؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن برونو قرر إيقاف محادثات تمديد عقده، في ظل حرصه على معرفة كيفية تطور النصف الثاني من الحملة، قبل أن يقرر ما إذا كان سيوقع صفقة أخرى مع اليونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن برونو يأمل كذلك أن يتم مساواته مع دي خيا، ماجواير ومارسيال بشأن راتبه الأسبوعي، ولكنه سينتظر ليرى تطور موسم فريقه أولًا.

مانشستر يونايتد يُعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث تعثر في آخر مباراتين، ليتراجع إلى المركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج، برصيد 32 نقطة.

يُذكر أن برونو فرنانديز هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، شارك في 26 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 7 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.