حذر المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول، أوجوستين إيجوافوين، من مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثالثة والأخيرة في مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتلتقي نيجيريا وغينيا بيساو مساء غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" في نفس موعد مباراة مصر والسودان في المجموعة الرابعة.

تتصدر كتيبة إيجوافوين المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مصر والسودان في الجولتين الماضيتين وتحت غينيا بيساو المركز الثالث بعد التعادل مع السودان والخسارة أمام مصر.

اقرأ أيضًا.. فيفا يكشف عن تصويت الإعلام المصري في جائزة ذا بيست 2021

مصر وغينيا بيساو

وعلق إيجوافوين على مواجهة غينيا بيساو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "إذا تراخينا ولم نتحل بالحذر، فيمكن أن نعاقب في تلك المباراة، لن يكون ذلك جيدًا لنفسية الفريق".

وتابع: "سنقاتل من أجل الحصول على النقاط الثلاث أمام غينيا بيساو، من المهم لنا الحفاظ على عقلية الفوز، هذا ما أخبرت اللاعبين به بعد مباراة مصر، لم نفز بعد بأي شيء إلا باستثناء نقاط المباراة، غينيا بيساو بحاجة إلى النقاط الثلاث لأن لديها نقطة واحدة ولذلك يجب أن نستعد".

وأضاف: "بقليل من الحظ، كان بإمكان غينيا بيساو الفوز على السودان والتعادل مع مصر، لذلك مواجهة الغد لن تكون سهلة".

ورد إيجوافوين على ترشيح نيجيريا للفوز بكأس أمم إفريقيا: "ما زال الطريق طويل، نحن نركز على مباراة غينيا بيساو حاليًا، فهي المباراة الأهم الآن".

التعليقات