وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، موقف الثنائي أنتوني مارسيال وبول بوجبا من المشاركة في مباراة برينتفورد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد على ملعب الأخير غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، أندي مارينار.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يخالف توقعات رانجنيك ويفاجئ جماهير مانشستر يونايتد

مارسيال

وتحدث رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد عن أزمة مارسيال في مؤتمره الصحفي، وقال: "لقد كنت هنا منذ 6 أسابيع فقط".

وتابع: "أجريت محادثة مع أنتوني يوم الأحد، كانت شخصية حول ما حدث وما هو رأيي فيما يحدث، تم حل المشكلة".

وأضاف: "مارسيال لم يتدرب بالأمس وقبل أمس، من المحتمل أن يتدرب اليوم وبعد التدريب سأتخذ القرار إذا سيتم ضمه أم لا للقائمة".

وعن حالة بوجبا المصاب عضليًا في الفخذ، قال: "شارك بول للمرة الأولى في التدريبات يوم أمس بصورة كاملة، وأظهر لنا إمكانياته الفنية وكيف يمكنه أن يكون لاعبًا استثنائيًا لهذا الفريق، ولكن مع ذلك، لن يكون بوجبا متاحًا للدخول إلى القائمة في أي من مباريات هذا الأسبوع".

وعقد الفرنسي الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، رد: "لا أستطيع الإجابة، لا أتعامل مع هذا الأمر، ولكن على المستوى الفني كان جيدًا في التدريبات يوم أمس، ذهنيًا كذلك وأتطلع لعودته مرة أخرى في غضون أسبوعين بعد التوقف الدولي".

وجاهزية رونالدو وراشفورد: "رونالدو وماركوس تدربا يوم أمس، لذا اعتقد أنهما سيتدربان معنا اليوم أيضًأ، لكن في مؤتمر ما قبل مباراة أستون فيلا، كنت مقتنعًا بجاهزية كريستيانو رونالدو وفي النهاية لم يحدث، لذلك علينا الانتظار حتى انتهاء تدريبات اليوم ولكن اعتقد أنهما سيكونان متاحان للمباراة".