يصر مدير يوفنتوس ماوريسيو أريفابيني على أن باولو ديبالا يُعامل بنفس الطريقة التي يُعامل بها أي لاعب آخر ينتهي عقده، وأوضح موقف البيانكونيري من ضم أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد.

أثارت تعليقات أريفابيني حول ديبالا جدلاً الأسبوع الماضي، حيث رد الأرجنتيني بعدم الاحتفال بهدفه ضد أودينيزي، وبدلاً من ذلك انطلق في المدرجات باتجاه أريفابيني وبافل نيدفيد.

وتحدث أريفابيني لـ"Sport Mediaset" وقال: "تتوقع دائمًا أن يلعب الفريق بشكل جيد ويفوز، خاصة عند اللعب على أرضه".

وأضاف: "بصراحة، رأيت تحركًا رائعًا ليوفنتوس بمساعدة كين الممتازة بعد انتقال آرثر وإنهاء ديبالا للهجمة، تم إخباري بعد ذلك بما فعله ديبالا، لكنني لن أعلق على ردود أفعال اللاعبين، كنت مشغولا جدا بالاحتفال بالهدف".

قال ديبالا إن الاجتماع قد تم تأجيله من قبل النادي حتى الشهر المقبل على الأقل، فلماذا يستغرق كل هذا الوقت الطويل؟.

وأجاب أريفابيني: "لقد قلت سابقًا إننا سنتحدث عن ذلك في فبراير، الأمر ليس مجرد ديبالا، فهناك أيضًا عقود ستتم مناقشتها مع كوادرادو وبيرين وبطل أوروبا برنارديسكي ودي تشييو أيضًا، لقد قلنا بالفعل أنه سيكون هناك وقت للتحدث معهم جميعًا، بما في ذلك ديبالا".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: يوفنتوس سيقاتل للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وأكمل: "لا أعتقد أن أي شخص سيأتي ويحاول التوقيع معهم كوكلاء أحرار، لدينا علاقة ممتازة معهم، فهم قريبون جدًا من يوفنتوس وسنفعل بهدوء ما هو مطلوب في فبراير".

وسئل أريفابيني أيضًا عن ضم مارسيال من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة ودفع راتبه، ورد: "ليس في تلك الأرقام، لا، لن نناقشه حتى مع شخصيات معينة".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يريد من يوفنتوس ألا يغطي فقط راتب مارسيال لمدة ستة أشهر، ولكن أيضًا يدفع رسومًا كبيرة للحصول على اللاعب الفرنسي الدولي على سبيل الإعارة.