أكد نائب نادي هاتاي سبور، مصطفى عزت، أن الإدارة تستهدف من خلال الصفقات الجديدة التأهل إلى البطولات الأوروبية مع نهاية الموسم الحالي 2021/2022.

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع في بطولة الدوري التركي والذي يؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل وتفصله 7 نقاط عن كونيا سبور الوصيف والذي يتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

تعاقد النادي التركي مع جناح النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، منذ أيام قليلة فقط على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع شرط أحقية الشراء في يونيو المقبل.

ونجح كهربا في الظهور بشكل مميز بعد 3 دقائق من مشاركته الأولى مع هاتاي سبور وصنع هدف فريقه الثالث ببراعة أمام جالطة سراي في المباراة التي فازوا فيها بنتيجة 4-2.

اقرأ أيضًا.. رئيس الإسماعيلي: لن أستطيع أن أكون بطلًا في وجود الأهلي

مصطفى عزت

وكشف عزت عن طموحات فريقه في الموسم الحالي خلال حواره مع شبكة "TRT Haber" التركية وقال: "لقد تعاقدنا مع محمود كهربا من الأهلي وإيمري كابلان من باشاك شهير من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية والهجومية في الجانب الأيسر".

وأضاف: "نحن نستهدف ضم المواهب المميزة من أجل تدعيم الفريق، وهناك صفقات أخرى سنقوم بضمها، نحن نعمل على ذلك حتى نهاية يناير".

وأتم تصريحاته: "نستهدف تكوين فريق مميز، لأننا نريد التأهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل وسنبذل قصارى جهدنا من أجل المشاركة في أحداهم".