يستعد نادي برشلونة الإسباني للتوقيع مع ظهير أيسر، ويرغب المدير الفني تشافي هيرنانديز في إحضار لاعب على سبيل الإعارة على الفور لمساعدة الفريق حتى نهاية الموسم، لكن هذا يبدو غير مرجح بسبب سقف الرواتب.

يتفهم برشلونة أنه سيكون من المناسب إحضار لاعب يمكنه منح جوردي ألبا منافسة حقيقية، والقائمة التي تتواجد على طاولة برشلونة صغيرة جدًا.

وتشير صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن أحد اللاعبين الذين يفضلهم تشافي هو جريمالدو، لاعب كرة القدم الذي سيغادر بنفيكا بالتأكيد هذا الصيف ويود العودة إلى برشلونة.

جريمالدو لديه عقد حتى عام 2023، لذلك سيتعين على بنفيكا تجديده الآن أو بيعه في يونيو للاستفادة ماديًا.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض رحيل نيتو ويقيم مصير بينيا

في الصيف الماضي، ارتبط جريمالدو بالعديد من الأندية  لكن بنفيكا قدّره بـ 30 مليون يورو ولم يكن من الممكن أبدًا إجراء عملية مفيدة لجميع الأطراف.

مع الضغط من أجل إنهاء العقد، سيكون تقييمه أقل بكثير وقد يكون بنفيكا مهتمًا أيضًا بأحد لاعبي فريق الشباب في برشلونة لجعل البيع أرخص، وعلى أي حال، يقوم البارسا بتحليل الوضع دون اتخاذ قرار في هذا الصدد.

ومن الناحية الرياضية، تعتبر محاولة التوقيع مع خوسيه لويس جايا من فالنسيا، أولوية في الوقت الحالي.

في الوقت الحالي فالنسيا قدم عرضًا أخيرًا لجايا، ويريدون منه أن يوقع مهما كان الأمر، على الرغم من أن كل شيء سيعتمد على المشروع الرياضي المقدم له، وقبل كل شيء، رفع الشرط الجزائي.

برشلونة يدرك جيدًا هذه المحادثات وقد أعرب عن اهتمامه بجايا، على الرغم من أن لاعب كرة القدم مرتبط جدًا بفالنسيا وخياره الأول هو البقاء، حتى لو كان ذلك يعني خسارة المال.

ينتهي عقد جايا أيضًا في عام 2023، لذا إذا لم يجدد، فسوف يبيعه فالنسيا في نافذة السوق التالية.