أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أنه لا يوجد مدرب يستطيع استبعاد محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي من التشكيل الأساسي أو إخراجه الملعب.

واستطاع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا أن يصعد لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز على السودان بهدفٍ وحيد وغينيا بيساو بالنتيجة ذاتها، بعد خسارته من نيجيريا المتصدرة بالعلامة الكاملة في مستهل دور المجموعات.

طالع أيضًا.. إبراهيم سعيد منتقدًا لاعبي منتخب مصر: لو كنت مسؤولًا لاستبعدتهم جميعًا باستثناء لاعب واحد

وقال موسيماني أثناء استضافته ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "حققنا 6 نقاط من 9 على المنتخبين الذي كان من المتوقع أن نفوز عليهما وتأهلنا للمرحلة المقبلة، وأمامنا مساحة كبيرة لكي نكون أفضل مستقبلًا".

وأضاف مدرب الأهلي: "لا يوجد مدرب في العالم يستطيع أن يخرج محمد صلاح بسهولة أو يضعه خارج التشكيل، هذا ليس سهلًا، هو أفضل لاعب في العالم، المباراة لم تنته لكي تخرجه، فهو يمكن أن يفعل أي شىء خلال المباراة مثل أن يسدد أو يصنع فرصة".

وتابع: "التشكيل الأمثل لمنتخب مصر في دور الـ16، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وأحمد حجازي وعمرو كمال عبد الواحد، حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد زيزو، محمد صلاح ومصطفى محمد ومرموش أو رمضان صبحي.

واستكمل: "أتمنى أن يواجه منتخب مصر نظيره الغيني في دور الـ16، سيرالون فريق صعب جدًا وأصحاب بنيان قوي وطوال القامة، سيسببون مشكلة في الضربات الحرة".

وأتم: "ستكون فرصتنا أكبر أمام غينيا، لا أتمنى مواجهة مصر لـ منتخب الجزائر أو كوت ديفوار، وسأكون سعيدًا إذا واجهت غينيا".