قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن بطولة كأس رابطة الأندية ينظر إليها الجهاز الفني على أنها تحضيرية لاستئناف مباريات الدوري المصري وكأس الكونفدرالية.

وأكد سعيد أنه بالطبع لا يرغب النادي في خسارة المواجهات، ولكن من البداية الهدف منها تجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة المهمة، والتي بها الكثير من المباريات محليًا وقاريًا.

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في كأس الرابطة بعد الخسارة أمام المصري

وأوضح المدير الرياضي في تصريحات رسمية اليوم الخميس أن هناك تعليقات كثيرة وعلامات استفهام حول أداء الحكام في مباريات البطولة، وحدثت مشاكل في مواجهات الاتحاد وفيوتشر وأخيرًا المصري، وتعرض الفريق لظلم واضح في الكثير من اللقطات، والتي كانت سببًا مباشرًا في خسارة اللقاءات الثلاثة بالبطولة، ولابد من إعادة النظر في أداء الحكام ليكون ذلك على قدر البطولة.

وأكد أن الفريق يعاني من الغيابات العديدة في البطولة بسبب التواجد الدولي أو الإصابات وغيرها، بدليل أن الجهاز الفني دفع بمجموعة كبيرة من عناصر الشباب صغيرة السن، والذين سيكون لهم مستقبل كبير مع النادي في المرحلة المقبلة، منوهًا إلى أن النادي يمتلك ذخيرة مميزة من النجوم صغار السن لدعم صفوفه مستقبلًا.

وأوضح هاني سعيد أن ما حدث من جانب جهاز منتخب مصر مع إبراهيم عادل لاعب الفريق أثر عليه كثيرًا بصورة واضحة داخل الملعب، حيث أنه من غير المقبول ضم لاعب ثم عدم الاهتمام به، وهذا ليس تدخلًا في اختيارات جهاز المنتخب ولكن كان لابد من تعامل أفضل مع اللاعب بما لا يؤثر عليه نفسيًا بهذا الشكل الواضح، حسب قوله.

يذكر أن بيراميدز تلقى اليوم الهزيمة الثالثة على التوالي في المجموعة الأولى بكأس الرابطة أمام المصري، الذي حقق الفوز الأول له بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري، والهزيمة أمام مصر المقاصة.

وبهذه النتيجة يأتي بيراميدز في المركز الخامس بترتيب المجموعة بالبطولة بدون أي نقاط.