أشاد الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، بزميله في الريدز، دييجو جوتا، بعد الفوز على آرسنال، بنصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.

جوتا سجّل ثنائية قاد بها ليفربول إلى الفوز على آرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "الإمارات"، بإياب نصف نهائي كأس كاراباو، ليتأهل الريدز إلى نهائي البطولة.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال

وقال أرنولد في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا أتطلع إلى النهائي كثيرًا، من الجيد أننا تأهلنا إلى النهائي وهذا ما كنا نتوقعه في بداية الموسم".

وأضاف: "لقد قدمنا أداءً جيدًا في مباراتي نصف النهائي، كان لدينا لاعبون شباب، واستطعنا الفوز بالمباريات وقدمنا أداءً جيدًا الليلة، ونحن نستحق الوصول إلى النهائي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتغنى بـ جوتا بعد ثنائية ليفربول في آرسنال: مهاجم من طراز رفيع

وواصل: "نحن لم نمنح آرسنال الكثير من الفرص وأبقيناهم في مأزق، هدف جوتا الأول كان رائعًا وكذلك الهدف الثاني، إنه لاعب عالمي، وهو يُقدم أفضل أداء له مُنذ أن جاء إلى ليفربول، ونأمل أن يكون لديه المزيد من الأهداف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن سعداء للغاية بالتأهل إلى النهائي، وأننا سنلعب أمام جماهير، لم نرفع لقب أمام الجماهير مُنذ وقت طويل، ولكن نحن لا يزال يتعين علينا الفوز في النهائي أولًا من أجل تحقيق ذلك".