أعرب المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، عن خيبة أمله، بإقصاء فريقه من كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية على يد فريق ليفربول.

وهُزم آرسنال من ليفربول بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "الإمارات"، بإياب نصف نهائي كأس كاراباو.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال

وقال أرتيتا عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ راديو "بي بي سي فايف لايف": "نحن محبطون حقًا، لقد أردنا أن نكون في النهائي".

وأضاف: "لقد كان لدينا بعض الفرص، وكان علينا أن نُسجّل ونعود في المباراة من جديد، العارضة منعتنا في فرصة، وخسرنا فرص كبيرة، وكان علينا إنهاء بعض الفرص بشكل أفضل".

وواصل: "لقد اعتقدنا حقًا أنه يمكننا تحقيق الفوز، لقد خلقنا أجواء رائعة، وكان اللاعبون متحمسين لذلك من الصعب التعامل معها".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: جوتا لاعب عالمي ووضعنا آرسنال في مأزق

وتابع: "كان من الرائع ما فعله خمسة أو ستة لاعبين ليكونوا متاحين اليوم بدون تدريب، لقد حاول توماس بارتي المساعدة لكن انتهى بنا الأمر بعشرة لاعبين، لديه خبرة ويعرف كيف يجب أن نلعب، لكننا لعبنا ثلاث مرات هذا العام بعشرة لاعبين".

وأكمل: "لقد لعبنا أمام فريق كبير حقًا، وكان يتعين علينا أن نُسجل أهدافًا في كلا الشوطين، لقد أتيحت لنا فرص ولم نُحسن استغلالها".

وأتم المدرب الإسباني تصريحاته قائلًا: "لقد لعبنا آخر ثلاث مباريات بعشرة لاعبين وفي هذا المستوى من الصعب للغاية تحقيق الفوز، أنا فخور بالأولاد ومدى التزامهم بدون أي دورات تدريبية".