أظهر كريستيانو رونالدو إحباطه بعد استبداله خلال فوز مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على برينتفورد، وتطرق رالف رانجنيك إلى الموقف بشكل أكبر موجهًا تحذيرًا للنجم البرتغالي.

وتحدث رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، قبل مواجهة وست هام يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل الشياطين الحمر المباراة بقوة بعد فوزهم على برينتفورد في آخر مرة، والنصر سيعزز فرصهم في تأمين مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

في حديثه قبل المباراة مع وست هام، تطرق رانجنيك للحديث عن غضب رونالدو لحظة استبداله، وقال في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي لـ "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا يجب ألا نثير الكثير من الجلبة من ذلك".

وأضاف: "شرحت له خلال المباراة، تلك المحادثة القصيرة وأخبرته نفس ما قلته للتو في هذا المؤتمر الصحفي".

وتابع الألماني: "مهمة المدير الفني هي مساعدة فريقه على الفوز بالمباريات وبعد المباراة في فيلا بارك كان من الواضح أنه يتعين علينا القيام بالأمور بشكل أفضل".

واستطرد مدرب مانشستر يونايتد: "هذه المرة فعلوا ذلك بشكل أفضل، كان السؤال الوحيد من الذي سنستبدله؟".

واصل رانجنيك: "بالطبع كريستيانو، بصفته هدافًا غزير الإنتاج، كان يسأل لماذا أنا؟ لماذا لم تستبدل أحد اللاعبين الشباب، وجاءت الإجابة خمس دقائق فيما بعد عندما سجل أحد اللاعبين الأصغر الهدف الثالث".

لحظة خروج رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وشدد: "ربما كان بإمكان كريستيانو أن يسجل الهدف الثالث، كرة القدم ليست ربما دائمًا، يتعلق الأمر باتخاذ القرار في اللحظة المناسبة".

وعلّق: "رونالدو صنع الهدف الثاني لبرونو فيرنانديز، كانت هذه إحدى الجمل التكتيكية ومن أفضل المواقف لدينا في المباراة".

وأردف: "تجبرك كرة القدم على اتخاذ القرار في الوقت المناسب، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استبداله في حياته المهنية، لاعب مثل كريستيانو رونالدو لا يحب أن يتم استبداله، وهذا بالنسبالي طبيعي، كان رد فعله عاطفيًا وأتفهم ذلك هذه ليست مشكلة".

وتابع: "دربت لاعبين آخرين ربما ليست أسماء كبيرة مثل كريستيانو لكن لاعبين كبار مثل بالاك، راؤول في شالكة، أعرف كيف يتفاعل اللاعبون الهجوميون مع هذا".

وأتم: "لكن الأمر يتعلق أيضًا بالنقاط، كل المباريات لها أهمية كبيرة، الفريق أهم من أي شخص آخر، سواء كريستيانو أو كافاني أو برونو، تم استبدال برونو فرنانديز ولم يكن راضيًا، ولكن ما يهم هو مصالحة الفريق والنادي".

التعليقات