يخوض مانشستر يونايتد مباراة أمام وست هام، غدًا السبت في أولد ترافورد، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم المدير الفني رالف رانجيك تحديثًا عن قائمة الفريق.

مانشستر يونايتد حقق الفوز على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف أول أمس، في غياب لوك شاو وآرون وانبيساكا وبول بوجبا وجادون سانشو وإدينسون كافاني، وتعرض سكوت مكتوميناي في الشوط الثاني  لكدمة في الظهر.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال المدرب الألماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "سانشو لم يتدرب بناءً على طلبه".

وأضاف: "لقد حضر جنازة مع العائلة يوم الأربعاء، ولا يزال متأثرًا بما حدث، نتوقع عودته عصر اليوم، وفي الوقت الحالي، لست متأكدًا مما إذا كان سيكون متاحًا للمباراة، فلقد فقد عضوًا مهمًا ومقربًا له في العائلة، سننتظر لنرى ثم سنتحدث عقب المران".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: الفريق أهم.. والهدف جاء من الأصغر سنًا

وتابع رانجنيك مؤكدًا غياب المدافع فيكتور ليندلوف لظروف شخصية عقب تعرض منزله للاقتحام: "لقد تحدثنا طويلًا أثناء رحلة عودتنا من لندن، وتحدثت معه مرة أخرى صباح اليوم لـ20 أو 25 دقيقة، أخبرني بما حدث وبمدى تأثير الأمر على زوجته وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات".

وأفاد: "قال لي إنه يحتاج للبقاء في المنزل مع أفراد أسرته الآن، ولا يريد أن يتركهم وحدهم، وهذا أمر أتفهمه جيدًا، فأنا أب لطفلين بدوري، اتفقنا على عدم مشاركته في مران اليوم وعدم انضمامه لقائمة مباراة الغد".

يستمر غياب الظهيرين بيساكا ولوك شاو في مباراة الغد، وأكد رانجيك أن ديوجو دالوت وأليكس تيليس سيحتفظان بمكانهما في التشكيل.

ومع غياب ليندلوف وتواجد إيريك بايلي مع منتخب كوت ديفوار المشارك في كأس الأمم الإفريقية، يتوقع أن يلعب هاري ماجواير بجوار رافاييل فاران في قلب الدفاع.

التعليقات