تحدث محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب عن مواجهة اليوم أمام الأهلي والتي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس الرابطة.

وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالتعادل 1-1 ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

وقال محمد عودة في تصريحات صحفية: "باسم علي خاض أول تدريب له بعد الإصابة، ولاعبين كثيرين عائدون من الإصابة بالأمس، وآخرين ما زالوا مصابين، وليس مهما أن أفوز أو أخسر الأهم أن نقف على أقدامنا في الدوري".

وأكمل: "أجرينا تغييرات في مباراة اليوم لتجربة اللاعبين والوقوف على العناصر التي سنلعب بها مباريات الدوري".

وتابع: "حزين من الأداء، وكنا الأفضل في الشوط الأول ولكن تراجعنا في الشوط الثاني والأهلي عاد للمباراة وهذا ما أحزني أن اللاعبين لم ينفذوا التعليمات".

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في كأس الرابطة بعد التعادل مع المقاولون وانتهاء مباريات اليوم

وأشار: "منذ أن توليت مسؤولية الفريق ولم أعمل بسبب خوض مباراة كل 3 أيام، ونحاول تجهيز كل اللاعبين ولا أنظر للنتائج، ولكن الأهم أن يصل اللاعبون لنسبة 70 أو 80% من الحالة البدنية".

وأوضح: "أنهينا اتفاقنا على ضم محمود عزت وسنحاول قيده في الفترة الجارية، ونسعى لتجهيز اللاعبين في مركز الدفاع".

وأردف: "في الشوط الأول قدمنا أداء جيد واستطعنا التسجيل ولكننا تراجعنا في الشوط الثاني على عكس الأهلي، وما زال لدينا حظوظ للتأهل ونحن ننافس على اللقب واستفادتي هي تجهز اللاعبين لعودة الدوري، والإصابات تشعرني بالتكتيف".

واستطرد: "لا امتلك حلولا هجومية ومعظم اللاعبين مصابين باستثناء داوودا الذي أشركته، وكنت أتمنى مواجهة لاعبي الأهلي الكبار وليس الشباب لأنهم كانوا متحفظين دفاعيًا ولديهم روح عالية".

واختتم: "أوجه التحية لشباب الأهلي وموسيماني ولا يوجد فارق بين لاعبي الأهلي الكبار والصغار لأنهم قدموا أداءً جيد".