كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري بكرة القدم برئاسة جمال علام، وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول، وحلمي مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب في الكاميرون، لحضور قرعة الدور الأخير لتصفيات إفريقيا النهائية المؤهلة لكأس العالم، كممثلين عن الجبلاية ومنتخب الفراعنة.

وتقام مراسم القرعة اليوم السبت في مدينة دوالا الكاميرونية، بمشاركة منتخب مصر، الذي تأهل بعدما تصدر مجموعته في التصفيات التمهيدية (دور المجموعات).

طالع | كل ما تريد معرفته عن قرعة المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.. الموعد والقناة الناقلة وتصنيف المنتخبات

وينتظر منتخب مصر معرفة منافسه في المباراة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، والذي سيكون أحد منتخبات التصنيف الأول وهم ((الجزائر - السنغال - تونس - المغرب - نيجيريا).

مباشر بالفيديو | قرعة الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة، والإياب خارج مصر.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في العاصمة دوالا بالكاميرون حاليًا لخوض مواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية.

وتأهل منتخب مصر إلى دور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من فوزين على غينيا بيساو والسودان، بينما نال الهزيمة في مباراته الأولى أمام نيجيريا.