أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، موقف الجناح الدولي إدين هازارد، من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في نهاية الموسم الحالي.

وازدادت الشائعات في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل هازارد الذي لا يشارك بصفة مستمرة مع ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي بسبب انخفاض مستواه الفني.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد ينسحب ويترك مانشستر سيتي في معركة مع ريال مدريد على هالاند

ادين هازارد

ورد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة إلتشي في بطولة الدوري الإسباني عن الأمر، وقال: "أمام هازارد فرصة جديدة للمشاركة والتسجيل مع ريال مدريد مرة أخرى (مثلما حدث أمام إلتشي يوم الخميس الماضي في كأس ملك إسبانيا)".

وتابع: "أعامل جميع اللاعبين سواسية، يحصلون على دقائق للمشاركة، ربما حصل إيسكو على فرصة أكبر وكذلك جاريث بيل يتحسن ويتدرب وسيعود للمباريات قريبًا".

وبسؤاله عن إذا كان هازارد ضمن خططه في الموسم المقبل، رد الإيطالي: "نعم سيكون ضمنها".

وعن مباراة إلتشي غدًا في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت "القاهرة": "كان من الصعب الفوز عليهم يوم الخميس، ولكن خطتنا لن تتغير، لديهم ديناميكية جيدة، علينا أن نكون بنفس الحماس والفوز لأنها 3 نقاط مهمة في بطولة جديدة رغم الصعوبات والغيابات".

وعن ضغط المباريات: "عليهم بتعديله، لكن لن نقوم بالتحدث لأي شخص، ليس ريال مدريد فقط الذي سيتأثر، سيشارك اللاعبون المتاحون لدينا، لكن جدول مباريات الدوري مع الكأس غير منطقي".

وبسؤاله إذا كان وضع برشلونة وأتلتيكو مدريد الحالي قد فاجأه: "بالطبع، أنت تتحدث عن فريقين كبيرين، يواجهان صعوبات أكثر من المعتاد، لكنهما مازالا منافسينا الكبيرين".

وعن إذا ما كان هناك تخطيط لضم خليفة للاعب الوسط كاسيميرو: "لا يوجد نسخة أخرى منه في العالم، فهو لاعب فريق، هناك بدائل ويمكنهم المشاركة، مثل كامافينجا ولكن بإمكانيات أخرى".

وسيبايوس: "لقد بدأ في التحسن، فهو يظهر شخصيته مع ريال مدريد، لا يخاف عندما يلعب وسيكون له دور أكثر أهمية في الجزء الثاني من الموسم".

وعن عقوبة مارسيلو في كأس ملك إسبانيا، قال: "إيقافه 3 مباريات كثير، لكني لا أعرف ما قاله للحكم، ولا أريد أن أعرف، نحن آسفون لأننا خسرنا لاعبًا مهمًا في الكأس، لكنه سيكون متاحًا لنا في الدوري".