كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن بند في عقد النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد، قد يتسبب في خفض 25% من راتبه في الموسم القادم مع الشياطين الحمُر.

وكان رونالدو قد عاد إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021 الماضي، بعد 12 عامًا من رحيله، قضى 9 سنوات منها مع ريال مدريد وثلاثة مواسم مع يوفنتوس.

وحسب صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، فإنه يوجد بند في عقد رونالدو يحق بناءً عليه لإدارة اليونايتد خفض 25% من راتبه الأسبوعي البالغ 385 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليونايتد اتفقت مع رونالدو أن راتبه سوف يُصبح أقل في موسم 2022/2023 المُقبل إذا فشل الفريق في حجز مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم.

اقرأ أيضًا - رانجنيك عن غضب رونالدو بعد استبداله: الفريق أهم.. والهدف جاء من الأصغر سنًا

كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يحتل المرتبة السابعة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع وست هام يونايتد، لكن توتنهام وأرسنال في المراكز الأربعة الأولى لعبوا مباراة واحدة أقل من يونايتد.

وإذا تحقق هذا البند يعني أن راتب رونالدو سينخفض من 385 ألف جنيه، ويكون أقل من 300 ألف، وتحديدًا يُصبح 288 ألف جنيه إسترليني.

يُذكر أن رونالدو كان يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد مع يوفنتوس، ولكن النجم البرتغالي من أجل العودة إلى "أولد ترافورد" خفض 155 ألف باوند من راتبه.

التعليقات