أكد ماسيميليانو أليجري أن آرون رامسي سيغادر يوفنتوس، مقدماً بعض التحديثات حول سوق الانتقالات الجارية.

وكان المدرب الإيطالي يتحدث إلى الصحفيين المجتمعين في مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم، قبل مباراة الغد ضد ميلان، وألقى بعض الضوء على مستقبل عدد من نجوم البيانكونيري.

أولاً أكد أن رامسي سيغادر يوفنتوس قريبًا عند تقديم تحديث عن حالة فريقه، ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات أليجري خلال المؤتمر الصحفي.

أليجري قال: "لا يزال يتعين علينا التدريب وتقييم كل شيء، الجميع بخير باستثناء بونوتشي ورامسي، الذي جاءت نتيجة اختباره سلبية لفيروس كورونا لكنه في طريقه للرحيل، بعد التدريب سأعرف ما يجب القيام به".

ثم قدم أليجري أفكاره بشأن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يحيط الشك بمستقبله مع يوفنتوس، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي في نهاية هذا الموسم وبدا التجديد مؤكدًا في البداية، لكن الأمور الآن أصبحت أكثر غموضًا.

وأفاد مدرب يوفنتوس: "باولو أفضل من الناحية البدنية، إنه ينمو وهادئ للغاية، هذا يساعده لأنه يتمتع بحرية اللعب، ويتحمل مسؤولية أقل، وأنا سعيد جدًا بما يفعله، أعتقد أنه سيعطينا الكثير من الآن وحتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. أحدهما موراتا.. تشافي يطلب من إدارة برشلونة ضم صفقتين

أخيرًا، تطرق مدرب يوفنتوس إلى لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر، الذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى آرسنال مؤخرًا.

وأفاد: "هذه هي الفرقة وستبقى هكذا، دعونا لا ننسى أن آرثر كان غير نشط لمدة ستة أشهر، كان بحاجة إلى تحقيق الاتساق، اللاعب آرثر ليس موضع تساؤل، صفاته لا جدال فيها فهو لاعب أساسي للبرازيل حتى لو لم يتم استدعائه".

لم يتبق سوى ما يزيد قليلاً عن أسبوع في سوق الانتقالات لهذا الشهر، مما يعني أن يوفنتوس سيحتاج إلى العمل بسرعة إذا أرادوا إنهاء رحيل رامسي وآرثر، بالنسبة لديبالا، سيستمر الوضع لأشهر قليلة أخرى حتى الآن.