أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أنه يعتزم الدفع باللاعبين الناشئين خلال مباراتي فريقه المتبقيتين، في بطولة كأس الرابطة.

وخسر الزمالك من غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد اليوم السبت في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة: "أخر 3 مباريات كانت فرصة للاعبين الذين لا يشاركون، ولكن معظمهم لم يقدموا المستوى المطلوب، وأنا غير راض عن الأداء، بالتأكيد هناك غيابات كثيرة عن الفريق، ولكن كان يجب تقديم مستوى أفضل من ذلك".

وأضاف: "هذا ممكن يكون حل، ولكن اللاعبين الذين عمرهم 20 و21 لا يعتبرون ناشئين، بالتأكيد أمر الدفع بهم قد يكون حلًا في المباريات القادمة، لأنه مهما كان الأداء سيئا لن يكون أسوأ من الآن".

طالع أيضًا.. عبد الحميد بسيوني يتحدث عن الفوز بثلاثية أمام الزمالك ويؤكد: الآن نريد التتويج بـ كأس الرابطة

وواصل: "قلت للاعبين قبل المباراة أنكم جاهزون فنيا وبدنيا والذي سيصنع الفارق في الملعب هو ذهنكم، ولكن قميص الزمالك ثقيل ولا يصلح أن يرتديه أي لاعب".

وتابع: "هناك لاعبون مهمون هم من يصنعون الفارق في الفريق مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود حمدي الونش، هؤلاء اللاعبون هم من يصنعون الفارق ووجودهم أصبح مهمًا في الفريق".

وأردف: "انا أحب الناشئين عندما كنت في الرجاء المغربي كنت أصعد الكثير منهم، وليس مجرد لاعب ناشئ يتم تصعيده للفريق الأول، ولكن يجب أن يكون جدير باللعب من ضمن الأساسيين".

واستأنف مدرب الزمالك: "ما صُدمت منه في أخر 3 مباريات هي الروح، خاصة وأن هناك لاعبين حصلوا على فرصة للمشاركة لأول مرة، كان يجب أن يكونوا أفضل من ذلك".

واختتم: "هناك لاعبون مهمون غائبين عن الفريق وكانت فرصة لتجهيز الآخرين، ولكن العدد الذي سأعتمد عليه بعد ذلك منهم ليس كثيرا بسبب المستوى الذي ظهروا به".