اعترف الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، أنه لم يكن يرغب في ملاقاة باريس سان جيرمان بدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت القرعة باريس سان جيرمان في مسار ريال مدريد، وذلك بعد إعادة القرعة بسبب خطأ تقني خلال مراسم القرعة، التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي.

وبسؤاله "هل المباراة القادمة ضد باريس سان جيرمان، مُثيرة بالنسبة لك؟"، أجاب: "إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، ونحن نعلم أن المباريات في هذه المسابقة دائمًا ما تكون معقدة".

وأضاف بنزيما في مقابلة مع برنامج "Téléfoot" الفرنسي: "أنا بصراحة كنت أود أن أواجه فريقًا آخر، ولكن لسوء الحظ القرعة أوقعتنا في مسار باريس سان جيرمان".

اقرأ أيضًا.. راموس عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: سأموت من أجل باريس سان جيرمان

وواصل: "مواجهة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ستكون خاصة واستثنائية لأننا أصدقاء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا ومبابي نحب بعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية، ستكون مباراة خاصة ولكن ستكون رائعة أيضًا".

يُذكر أن مباراة الذهاب سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بينما تلعب مباراة الإياب في معقل النادي الملكي بـ"سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.