أصبح مستقبل عثمان ديمبلي معلقًا في الهواء أكثر من أي وقت مضى، وتقاطع التصريحات بين نادي برشلونة  والفرنسي يضع اللاعب في موقف أكثر من حساس.

أعلن مجلس إدارة برشلونة على الملأ أنه يفتح باب الرحيل أمام ديمبلي بعد رفضه محادثات تجديد العقد، واللاعب أكد في بيان رسمي أنه لا يقبل المساومة والآن يُفتح سيناريو جديد تمامًا أمام عثمان.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، الخيارات المتاحة أمام ديمبلي والتي تضمنت 5 وجهات محتملة للجناح الفرنسي.

1. تشيلسي

لقد تزامن بالفعل مع توماس توخيل في الفترة التي قضاها في بوروسيا دورتموند، إنها إحدى المزايا، ومع ذلك، يلعب تشيلسي الآن بأسلوبه الخاص، وهو أسلوب لا يتناسب تمامًا مع صفات عثمان ديمبلي.

اقرأ أيضًا.. توخيل بعد أزمة ديمبلي مع برشلونة وارتباطه بـ تشيلسي: كنت محظوظًا بتدريبه

2. نيوكاسل

هناك الكثير من الحديث عن تعزيزات نيوكاسل للموسم المقبل ويمكن أن يقنع ديمبلي باللعب مع الفريق الإنجليزي.

واحدة من المشاكل هي على وجه التحديد الوضع الحالي للفريق حيث يحتل نيوكاسل المركز 18 في جدول الترتيب.

3. مانشستر يونايتد

يمر مانشستر يونايتد بوضع متذبذب وهناك احتمالية لرحيل إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال، وقد يسعى الشياطين لتعزيز هجومي بضم ديمبلي، ولكن هناك أيضًا نقاط ضد احتمال وصول مهاجم برشلونة إلى يونايتد.

4. يوفنتوس

قد يسهل وضع الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو وإصابة كييزا، وصول ديمبلي إلى يوفنتوس، ومع ذلك، هناك شكوك حول اللاعبين الذين يلعبون بالفعل على الجناح في صفوف البيانكونيري، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يلعب التجديد المحتمل لـ ديبالا دورًا ضد قدوم ديمبلي.

5. باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان هو خيار حقيقي آخر لديمبلي، الرحيل المحتمل لكيليان مبابي، سيترك مجالاً لنجم آخر، في باريس سيعود ديمبلي لموطنه وهو ما قد يساعده على الظهور بأفضل مستوياته.