أثنى علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة على عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق بعد فوزه اليوم على الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس الرابطة.

وانتصر غزل المحلة على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي خاضها الفريقان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال علي العباسي رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة في مداخلة عبر برنامج "البلدوزر" على فضائية "الشمس": "الإخلاص في العمل والاجتهاد سر نجاح منظومة المحلة، الله وفق الإدارة في اختيار عبد الحميد بسيوني الذي تولي القيادة الفنية خلفًا لمحمد عودة".

وأضاف: "بسيوني يتعامل وكأنه من أبناء المحلة، ويمتلك باعًا كبيرًا من الخبرة، بخلاف أن لديه ضمير مع جميع اللاعبين ولا يحب أو يكره أحدهم على حساب الآخر".

طالع أيضًا.. "بطولات" يكشف عن ثنائي الزمالك المعروض للبيع في بيان مرتضى منصور

وواصل: "الإدارة أبلغت عبد الحميد بسيوني منذ بداية مسابقة كأس الرابطة أنه لن يتم محاسبته على النتائج واعتبارها مباريات ودية رسمية، ورغم ذلك يقدم الفريق أداءً ونتائج جيدة جدًا وآخرها هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة".

وأردف: "لا صحة للأخبار التي تتردد حول تلقي لاعبي المحلة عروضًا في الفترة الحالية، الإدارة اجتمعت مع اللاعبين وأبلغتهم أنه لن يتم مناقشة أي عروض فى تلك المرحلة خاصة أنها مرحلة بناء".

واستأنف: "إدارة غزل المحلة تستهدف زيادة رأس مال الشركة من 102 مليون لـ 200 مليون مع طرحها في البورصة خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "الأولوية ستكون لعروض الاحتراف الخارجي ولن يتم التفريط في خدمات أي لاعب بسهولة من أجل تحقيق الهدف".

واختتم: "تمت الموافقة علي خروج اثنين من قطاع الناشئين لخوض فترة معايشة في هولندا ضمن خطة تطوير القطاع ودعم الفريق الأول في المستقبل".