أكد رجل الأعمال الألماني هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، أن ناديه لم يدخل في أي مفاوضات مع فرينكي دي يونج، متوسط ميدان برشلونة أو ناديه من أجل ضمه في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويُعاني دي يونج داخل برشلونة، حيث تراجع أداؤه بشكل ملحوظ هذا الموسم، وتلقى العديد من الانتقادات.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت في تقرير لها صباح اليوم الأحد، أن بايرن ميونخ يريد التعاقد بكل قوة مع دي يونج.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ وبرشلونة يتأهبان لصراع على كريستنسن

وأكدت الصحيفة أن بايرن ميونخ قد تواصل بالفعل مع وكلاء اللاعب من أجل ضمه قبل أسبوع من نهاية نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، مُشيرة إلى أن النادي البافاري مُقتنع تمامًا بصاحب الـ"24" عامًا، وإذا لم ينجح النادي في ضمه هذا الشتاء سيحاول في الصيف القادم.

ولكن سرعان ما قام الصحفي الألماني "كريستيان فالك" بجريدة "بيلد" الألمانية، بنفي ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وغرد: "ليس صحيحًا، بايرن ميونخ لن يتحرك لشراء دي يونج في الشتاء".

رئيس بايرن ميونخ ينفي التفاوض مع برشلونة

وهذا ما أكده أيضًا هيربرت هاينر في تصريحات لـ"سكاي ألمانيا"، حيث قال: "نحن لدينا فريق قوي للغاية، ولا أرى أي سبب يجعلنا نفعل شيئًا ما هذا الشتاء".

دي يونج انضم إلى برشلونة قبل ثلاثة أعوام في صيف عام 2019 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 86 مليون يورو، ولا يزال لديه عقد مع النادي الكتالوني ينتهي بعد أربعة أعوام في 30 يونيو 2026.

يُذكر أن دي يونج والتي انخفضت قيمته السوقية من 90 مليون يورو إلى 70 مليون، هذا الموسم مع برشلونة خاض 25 مباراة بمُختلف المسابقات وسجّل هدفًا وصنع هدفين.