أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على صعوبة الفوز الذي حققه أمام كريستال بالاس، خاصة في ظل غياب محمد صلاح والثنائي نابي كيتا وساديو ماني.

ليفربول يفتقد الثلاثي لمشاركتهم ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يقود محمد صلاح المنتخب المصري، وماني مع السنغال، ونابي كيتا قائد غينيا.

طالع أيضًا.. فان دايك: الفوز على كريستال بالاس أهم من هدفي.. ولا نفكر في اللقب الآن

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "شهر يناير فترة صعبة للغاية بالنسبة لنا تاريخيًا، على الأقل خلال فترة وجودي مع ليفربول".

وأضاف: "نحن نلعب بدون ثلاثة لاعبين (صلاح وماني وكيتا) يشاركون الآن في إفريقيا مع منتخباتهم، وعدد قليل من الإصابات، لذلك كان لدينا مجموعة صغيرة للغاية للحصول على 3 نقاط من ملعب صعب، لكن الأولاد فعلوها بشكل لا يصدق".

وأضاف: "أظهرنا كيف يمكن أن نكون جيدين بشكل جنوني، وكذلك كيف نكون سيئين، لقد قدمنا 35 دقيقة رائعة في الشوط الأول، وعاد كريستال بالاس ولم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد".

وشدد: "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي نخوض بها المباريات ونفوز بها في ظل غياب نجومنا الأفارقة، سعيد للغاية بطريقة التعامل مع هذه الفترة الصعبة في يناير".

ليفربول لن يلعب مباراة أخرى بالدوري الإنجليزي قبل 10 فبراير المقبل أمام ليستر سيتي، وحينها سيكون قد استعاد محمد صلاح وماني وكيتا.

التعليقات