شدد عمر هريدي المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك على ضرورة حفاظ المجلس الجديد للقلعة البيضاء على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة باتريس كارتيرون، لافتا إلى أن هناك خسائر بلغت 220 مليون جنية بسبب فسخ التعاقد مع المدربين واللاعبين.

وقال هريدي خلال تصريحات ببرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc": "على المجلس القادم الحفاظ على الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون حتى نهاية عقده، وأن تكون رسالته الانضباط والاستقرار والبحث عن المستقبل، لذلك قائمتنا عنوانها قائمة المستقبل".

وتابع: "الزمالك تكبد أكثر من 220 مليون جنيه غرامات نتيجة فسخ التعاقد مع اللاعبين والمدربين ولا بد من محاسبة كل من تسبب في تحمل الزمالك أعباء مالية".

وواصل: "يجب أن يكون هناك لجنة كرة في النادي وتكون متجانسة ولديها أهداف واضحة، ويكون هناك تنسيق مع مجلس الإدارة ويكون هناك تخصص لكل شخص".

طالع أيضا.. مرشح رئاسة الزمالك: هناك ظُلم لموظفي النادي.. والمجلس السابق تسبب في أزمة

وشدد هريدي: "أثق من الفوز في انتخابات الزمالك انا وقائمتي، وهناك وعي كبير للجمعية العمومية ومرحلة تغيير واضحة في تاريخ النادي".

واستمر: "لدي رسالة لوم على اللواء أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، لأنه غير موقفه من الترشح للانتخابات بعد أن أعلن موقفه بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة".

وأردف: "يجب أن يكون هناك توحيد للصف من جميع المرشحين الحاليين من أجل إزاحة رئيس النادي الحالي (مرتضى منصور) من منصبه وأن يكون هناك تغيير في النادي، لأن عدم توحيد الصف سيؤدي إلى تفتيت الأصوات في الانتخابات".

واختتم: "أوجه رسالة لأعضاء جمعية العمومية بضرورة مشاركتهم في الانتخابات المقبلة وأن يكون هناك حسن الاختيار لمجلس إدارة جديدة هدفه مصلحة النادي".