خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

طالع أيضًا.. مسؤول سعودي: باتريس كارتيرون المرشح الأقرب لقيادة أهلي جدة

وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تدريبات تأهيلية:

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي.

وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين:

عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين.

وحرص المدير الفني للزمالك على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة، لتلافي تكرارها.

وطالب اللاعبين بالقتال في الملعب وبذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، وشرح كارتيرون برنامج تدريب اليوم الذي سيتم تطبيقه في المران.

فقرة بدنية للاعبين:

خصص الجهاز فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.