أكد سليم أملاح، لاعب وسط منتخب المغرب، على ضرورة تركيز أسود الأطلسي أمام مالاوي، غدا الثلاثاء، في مواجهة دور ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وسيلتقي منتخب المغرب مع نظيره مالاوي، غدا الثلاثاء، على ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

وقال أملاح خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين: "لا ينبغي علينا استصغار منتخب مالاوي، إننا نحترمه على نقيض ذلك ليست هناك أي مباراة سهلة في إفريقيا حاليًا، بالنسبة لنا فالعمل الجماعي والعُنصر الذهني هما الأهم في لقاء الغد".

وأضاف: "الأجواء داخل المنتخب المغربي جيدة للغاية، ثمة انسجام وتناغم كبيرين بين كل اللاعبين سواء المحترفين في أوروبا أو المحليين في المغرب، وهذه نقطة قوة تصطف إلى جانبنا".

وأردف: "أصبحنا الآن ندري كيف نتفاعل مع المواقف الصعبة مُستفيدين مما عشناه في مقابلة الجابون".

طالع أيضا.. طريق مصر | خليلهودزيتش يحذر لاعبي المغرب قبل مباراة مالاوي ويكشف موقف أشرف حكيمي

وواصل: "أشرف حكيمي هو قائد بطبعه على المستطيل الأخضر، أتمنى أن يكون جاهزاً في مقابلة الغد، لكن به أو بدونه نحن ملزمون بتحقيق شيء ما في المواجهة".

ويُعاني حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من إصابة طفيفة أبعدته عن التدريبات الجماعية لمنتخب المغرب يومي السبت والأحد الماضيين، مُكتفياً بتمارين فردية في الصالة الرياضية بمقر إقامة أسود الأطلسي في العاصمة الكاميرونية ياووندي.

يذكر أن، الفائز من مباراة المغرب ومالاوي غدا، سيواجه في دور ربع النهائي الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار والمقرر لها يوم الأربعاء المُقبل.