علق مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، هيكتور مورينو، على مشاركتهم المنتظرة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في "الإمارات" في الفترة من 3 فبراير إلى 12 فبراير.

ويلتقي الأهلي ومونتيري في مباراة الدور الثاني من مونديال الأندية يوم 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة "أبو ظبي".

اقرأ أيضًا | جونسون: رحلت عن الأهلي لأزمات تعاقدية.. وأنصح كيروش بالدفع بهذا الرباعي أمام كوت ديفوار

الأهلي

وتحدث مورينو عن تلك المشاركة في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "محظوظ للتواجد في مونتيري والمشاركة في كأس العالم للأندية وتمثيل هذا النادي، فهو فخر لي لأنني لم أخض هذه المسابقة من قبل".

وعن مواجهة الأهلي: "تحدٍ مثير للغاية، معقد، حقيقة عدم معرفة أي شيء عن الأهلي، يمكن لبعض الأشخاص أن يعتقدون أن المنافس سهل ولكن ليس هكذا على الإطلاق".

وتابع: "الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا لسبب ما، لشيء ما هم الأفضل في مصر ولهذا لاعبيه يمثلون منتخب بلدهم".

وعن أزمة اللاعبين الدوليين والوصول متأخرين عن البعثة في الإمارات: "لسوء الحظ، بسبب فيروس كورونا لم تقم البطولة في ديسمبر، لذلك تداخلت المواعيد مع بعضها البعض، لكنني سعيد ومقتنع أن النادي يقوم بكل ما هو ممكن حتى نكون مع منتخب المكسيك ونسافر بعد ذلك إلى أبو ظبي للاستعداد للمباراة الأولى، الأمور ليست مثالية ولكن لدينا الرغبة في تمثيل مونتيري بأفضل شكل ممكن".

وبسؤال إذا كانوا يطمحون في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، أجاب: "نحن نفكر في مواجهة الأهلي أولًا والتغلب عليهم، لذلك لا يمكننا التفكير في الوصول إلى النهائي أو مباراة بالميراس في الوقت الحالي".

وأتم تصريحاته: "الفريق جاهز لمواجهة أي منافس، ولكن علينا الاعتراف بأن المباريات ستكون صعبة ومعقدة للغاية، وأتمنى أن يكون الجميع متواجد في الإمارات لأن هذا هو سلاحنا الأساسي وشخصيًا أريد تقديم قصارى جهدي في تلك البطولة وهذا ما يفكر فيه كل لاعب في الفريق".