أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد سفر أكرم توفيق لاعب الفريق لألمانيا من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي أن لاعب الأهلي سيسافر غدُا الأربعاء ويرافقه أحمد أبو عبلة طبيب الفريق لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة قبل خضوعه للعملية الجراحية.

وأوضح أن العملية سيتم إجرائها يوم 28 يناير الحالي في أحد المراكز الطبية المتخصصة، كما تمنى الشفاء لأكرم توفيق وعودته للملاعب في أقرب وقت ممكن.

طالع أيضًا.. الأهلي يشدد إجراءاته الاحترازية على اللاعبين قبل كأس العالم للأندية

وكان أكرم توفيق قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت في مستهل مشوار الفراعنة بدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الوقت الحالي.

وفي السياق ذاته، أدى لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة في كأس الرابطة.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة في الفترة الحالية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد المدير الفني للأهلي خلال محاضرته على بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبرنامج الفترة المقبلة سواء في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة أو منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.