حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المُقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام على استاد المقاولون العرب.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.

طالع أيضا.. هشام يكن: مرتضى منصور أهانني.. وإذا نجحت في انتخابات الزمالك لن أكون "كرسي"

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي.

وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

تصعيد خماسي الناشئين

وقام كارتيرون بتصعيد كل من، أحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وكان الجهاز الفني للفريق تابع الخماسي في مباراة الزمالك الودية أمام المريخ السوداني التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

انتظام عبد الغني وأوناجم

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية، بعد أن حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

وشارك المغربي محمد اوناجم في التدريبات الجماعية، بعد أن حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة.

ثلاثي الفريق يواصل التأهيل

وواصل طارق حامد ومحمود عبد العزيز وحازم إمام ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الثلاثاء على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة في حين يعاني محمود عبد العزيز من إصابة بشد في العضلة الضامة، ويعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.

تقسيمة قوية

وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب المهاجمين ولاعبي خط الوسط الهجومي على بعض الجمل التكتيكية في حين تولى أمير عزمي مجاهد الإشراف على المجموعة الثانية والتي ضمت المدافعين ولاعبي الوسط المدافعين.

وشهدت التقسيمة ندية وحماس من جميع اللاعبين و تألق خلالها كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني وأيمن حفني.