أعلن نادي أياكس إمستردام الهولندي، تواجد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن مع الفريق حيث يخضع لتدريبات مع تطلعه لتعزيز لياقته البدنية.

ويتدرب كريستيان إريكسن مع فريق أياكس الثاني قبل انتقاله المحتمل إلى فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يلعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل احترافي منذ تعرضه لسكتة قلبية خلال مباراة الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020 في 12 يونيو.

إريكسن لم يكن قادرًا على الاستمرار في اللعب مع فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد أن تم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب مزيل الرجفان نظرًا لأن إيطاليا هي الدولة الوحيدة في العالم التي لديها مثل هذه القاعدة التي تحظر على اللاعبين التنافس مع مثل هذا الجهاز.

يبدو الآن أن إريكسن قد ينضم قريبًا إلى فريق برينتفورد بقيادة توماس فرانك في صفقة مدتها ستة أشهر حتى نهاية الموسم، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال إريكسن: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، في أياكس، أعرف الناس، أشعر وكأنني أعود إلى المنزل لأنني كنت هنا لفترة طويلة".

وأضاف: "جميع المرافق متوفرة هنا ومع أياكس يمكنني التدريب على مستوى عالٍ في مجموعة، هذا هو الأساس المثالي بالنسبة لي في الوقت الحالي".

وواصل لاعب الوسط: "أريد أن أكون في أفضل حالاتي مرة أخرى في أقرب وقت ممكن حتى أتمكن من تقديم أداء جيد عندما أجد فريقًا جديدًا في أسرع وقت ممكن".

لاعب إيفرتون السابق جون هيتينجا هو مدرب فريق أياكس الثاني، وقال: "إنه لأمر رائع أن يتدرب معنا، كريستيان لاعب كرة قدم يُعد نموذجًا للعديد من أولادنا، ومصدر إلهام للشباب من أجل الارتقاء".