أكد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر، أن الفراعنة، سيُقدمون كل ما لديهم في مباراة الغد، من أجل تحقيق الفوز على كوت ديفوار، في كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يلتقي مع كوت ديفوار غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "جابوما"، ضمن لقاءات دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا.

وبسؤاله حول تفوق مصر على كوت ديفوار في المباريات التاريخية بين المنتخبين وما إذا كان ذلك سيساعد الفراعنة في مباراة الغد؟، أجاب: "نحن نضع الأرقام والتاريخ في الاعتبار ولها أهمية كبيرة، ولكن غدًا نحن لا ننظر إلى الوراء، الآن ما يهم الحاضر".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بغض النظر عن التاريخ، لن نفوز غدًا لأننا نملك تاريخًا جيدًا ضد كوت ديفوار، نحن علينا أن نكون في قمة تركيزنا وأن يقدم اللاعبون كل شيء في المباراة، يجب أن نلعب بقوة وجدية حتى نكون فخورين في نهاية المباراة بما قدمناه بالفعل بأنفسنا والأداء".

وأكد: "لا يوجد شك أن أداءنا أصبح مؤخرًا يتحسن من مباراة إلى أخرى، لقد بدأنا بشكل متراجع بعض الشيء، وعقب ذلك تحسّن أداء الفريق واللاعبين".

وتابع: "نحن جاهزون لمباراة الغد، اللاعبون يفكرون في تحقيق الفوز، وأن نكون الأفضل غدًا وكل اللاعبين متشوقين للعب ضد كوت ديفوار ونركز تمامًا على المباراة، سيكون يوم فرح وبهجة لنا غدًا، سوف نكون أقوياء مع الاحترام بالطبع لكوت ديفوار، نحن هدفنا أن نكون الأفضل غدًا ونفوز بالمباراة".

اقرأ أيضًا - منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لـ كوت ديفوار.. والونش يواصل التأهيل

وأردف: "نحن فريق جيد وكوت ديفوار فريق جيد للغاية، إذن ماذا نتوقع؟ ستكون مباراة صعبة، ولكن نحن نتطلع إلى تحقيق أهدافنا وأحلامنا والمُضي قدمًا".

ووجه رسالة للجماهير المصرية وقال: "يجب أن نكون جميعًا خلف منتخب مصر، وأيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي، يجب دعم منتخب مصر، نحن جميعًا نعمل من أجل إسعاد الجماهير".

واعترف: "المنافسة ستكون صعبة في هذه البطولة، لقد رأينا واحدًا من أفضل فرق إفريقيا (يقصد السنغال) صعد بهدف واحد فقط إلى دور الـ16، نحن علينا أن نعمل جميعًا من أجل تحسّين مستوانا ومستوى الفريق وتسجيل أهداف أكثر".

وأتم: "نحن في أرض الملعب سنحاول أن نكون الأفضل من أجل إسعاد الجميع في مصر، أنا الآن اعتبر نفسي واحدًا من المصريين وعلينا أن نعمل جميعًا على إرضاء الملايين من المشجعين في جميع أنحاء مصر، نحن لدينا فريق جميل ولاعبين رائعين وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".