تحدث محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق عن فوز المغرب أمام مالاوي، معلقًا على هدف اللاعب أشرف حكيمي الذي قاد أسود الأطلس للتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتمكن المغرب من الفوز أمام مالاوي بنتيجة 2-1، لينتظر الفائز من مواجهة الغد بين مصر وكوت ديفوار، ضمن منافسات دور الـ16 بالأمم الإفريقية.

طالع.. طريق منتخب مصر | موعد مباراة المغرب القادمة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

وقال أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورت": "تأهل المغرب مستحق ومتوقع، لكن الأداء جعلني أشعر أنني أشاهد البرازيل، منتخب المغرب قدم كرة قدم ممتعة وهجومية وفعالة، وهذه المباراة كان من المفترض أن تنتهي بـ5 أو 6 أهداف وليس هدفين فقط".

وحول رأيه عن هدف أشرف حكيمي، أجاب: "من يرى ميسي كل يوم ويتدرب معه لابد أن يسدد مثله، وقفته قبل التسديدة لا توحي أنه سيلعبها في الزاوية البعيدة، الكرات الثابتة حل من الحلول عندما يكون الخصم متكتلًا".

وتابع: "أشرف حكيمي بذل مجهودًا كبيرًا، وهو ثاني أفضل لاعب في البطولة بعد أبو بكر لاعب الكاميرون، واليوم قدم مباراة مثالية".

هدف أشرف حكيمي في مباراة المغرب ومالاوي

واستطرد لاعب الأهلي السابق: "لم يعجبني ياسين بونو اليوم، أقول له أنت حارس كبير ولست صغيرًا لكي تهتز من دخول مرماك هدفًا بالخطأ".

واختتم: "بونو لم يتوقع تسديد لاعب مالاوي من هذه المنطقة، ولكن بعدها أخطأ في خروجه لاستقبال الكرات العرضية، خطأ الهدف أثر على ثقته بنفسه، هو لديه إمكانيات كبيرة".

تعليق أبو تريكة على هدف أشرف حكيمي