يؤمن ماركو زورو، مدافع بنفيكا البرتغالي السابق ومنتخب كوت ديفوار، بقدرة بلاده على تحقيق الفوز أمام مصر، والتأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يلتقي مع منتخب كوت ديفوار، مساء اليوم الأربعاء 26 يناير، على ملعب "جابوما" بدور الـ16 في كأس أمم إفريقيا 2021.

"btolat.com" ذهب للحديث مع زورو والذي اعتزل كرة القدم قبل خمس سنوات ونصف في يوليو 2017.

المدافع صاحب الـ"36" عامًا، شارك في نسختي أمم إفريقيا، حيث تواجد مع الأفيال في نسخة 2006 التي أقيمت في مصر و2008 التي استضافتها غانا، ولكنه في مباراتي مصر خلال البطولتين كان يجلس على مقاعد البدلاء.

وقال زورو في تصريحات لـ "btolat.com": "بالنسبة لي، أنا أؤمن بمنتخب بلادي وقدرته على المُضي قدمًا، هذه المباراة ستكون صعبة للغاية نحن نعرف مدى صعوبة المباراة، لأننا سنواجه مصر، التي تمتلك فريقا جيدا حقا ولاعبين رائعين للغاية". 

وأضاف: "أنا أمل أن تتمكن كوت ديفوار من تحقيق الفوز، قلبي مع بلدي ولكن أنا أعلم أننا سنواجه مصر". 

وواصل:" مصر تمتلك أفضل لاعب في العالم، محمد صلاح ولاعبين آخرين رائعين ولكن أعتقد أننا قادرين على إيقاف مو". 

اقرأ أيضًا.. أرونا كونيه في حوار لـ"بطولات": إذا كانت مصر لديها محمد صلاح فنحن نمتلك بيبي وكيسي

وأردف: "أنا آمل أن يكون لاعبو كوت ديفوار في حالة جيدة وجاهزين للمباراة، نحن مؤخرًا نجحنا في تحقيق الفوز على الجزائر وأنا أؤمن بأن كوت ديفوار قادرة على تحقيق نتيجة إيجابية والمضي قدمًا". 

وتابع: "لقد رأيت مباراة لمصر في البطولة، إنهم فريق جيد، منتخب يملك لاعبين رائعين للغاية من طراز رفيع، ولكن نحن أيضًا نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين وأعتقد أن الجميع شاهد ذلك ضد الجزائر". 

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أؤمن بقدرتنا على تحقيق الفوز، سنواجه منتخبا جيدا للغاية وفريق رائع بالفعل، ولكن أعتقد أن كوت ديفوار ستفوز على مصر 2-0".