يبدو أن وكيل عثمان ديمبلي أظهر عن غير قصد أنه تلقى مكالمة من ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بعد وصوله إلى برشلونة.

سيسوكو وصل إلى برشلونة اليوم الثلاثاء ليلتقي مع تشافي وجوردي كرويف، ولم يتواجد ماتيو أليماني بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن موسى أصبح أكثر مرونة، والنادي أصبح متفائلاً، ولكن لا تزال الرسالة نفسها، وهي تجديد عقد ديمبلي أو رحيله قبل 31 يناير الجاري.

صورت كاميرات التلفزيون الإسباني أظهرت موسى سيسوكو وهو يغادر المطار وهاتفه في يده، لكن نظرة فاحصة تظهر أن الشاشة تضيء مع شخص يتصل به.

وقام برنامج "El Chiringuito TV" الإسباني الشهير بتكبير شاشة هاتف وكيل ديمبلي لرؤية عبارة "Leonardo PSG" (ليوناردو باريس سان جيرمان) على الشاشة.

وكيل ديمبلي يتلقى مكالمة من باريس سان جيرمان

ويأتي الحادث وسط مواجهة بين ديمبلي وبرشلونة، حيث ينتهي عقد الفرنسي في يونيو المقبل بنهاية الموسم الجاري.

في الأسبوع الماضي، طُلب من اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مغادرة برشلونة "في أقرب وقت ممكن" وتم استبعاده من قائمة الفريق في دور الستة عشر في مباراة كأس الملك ضد أتليتيك بلباو.

ثم انتقد مدير كرة القدم ماتيو أليماني، ديمبلي بسبب عدم التزامه بالنادي، وقال: "نتفهم أن قرار ديمبلي هو عدم الاستمرار (في برشلونة) وقد أبلغناه بقرارنا (استبعاده)"، نريد لاعبين ملتزمين بالنادي وقلنا له أن عليه مغادرة النادي في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "بدأنا المحادثات في يوليو، لقد قدمنا ​​عدة عروض تم رفضها جميعًا لقد قيل له إنه يجب أن يغادر النادي، فهو غير ملتزم بالمشروع".

ردا على ذلك، هاجم سيسوكو برشلونة وقال: "إنهم يمارسون الضغط  لكن هذا لا ينجح مع أشخاص مثلنا، ربما يعمل مع وكلاء قريبين من برشلونة، هذا ليس هو الحال معي، أنا هنا للدفاع عن مصالح اللاعب".

وأفاد: "لسنا هنا للرد على المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الحقيقة يجب أن تُقال، نعم، لدينا مطالب كبيرة، لكننا أظهرنا في الماضي أن خيارات عثمان المهنية لا تمليها الأموال، وإلا فلن يكون هنا [مانشستر يونايتد وريال مدريد حصلوا على عروض أعلى في 2017]".

وأكد: "ثم  إذا أراد برشلونة التفاوض، كان بإمكانهم أن يجلسوا معنا للتحدث، باستثناء عدم وجود مناقشات وهناك تهديدات منهم بأنه لن يلعب، هذا غير مسموح به".

انضم ديمبلي إلى برشلونة في عام 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 96 مليون جنيه إسترليني.

منذ انتقاله إلى إسبانيا، كافح الفرنسي للحفاظ على لياقته البدنية والارتقاء إلى مستوى السعر الباهظ.