يستكمل الفريق الأول الكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره، غدًا الخميس، في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بمواجهة فريق سموحة السكندري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سموحة في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

ويلعب الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وسموحة في كأس الرابطة

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أعلن عن قائمة الفريق اليوم التي ضمت اللاعبين الكبار لأول مرة في بطولة كأس الرابطة، مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورامي ربيعة وبيرسي تاو، وذلك بعد اعتماده على الناشئين في أول 3 مباريات.

وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي والمقاولون بهدف لمثله، فيما تعادل سلبيًا بدون أهداف مع الجونة في الجولة الأولى من منافسات كأس الرابطة المصرية.

على الجانب الآخر، نجح سموحة في الفوز مرة واحدة على الجونة بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف، فيما خسر الموج الأزرق أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

ويتصدر الإسماعيلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط في كأس الرابطة، فيما يتواجد الأهلي في المرتبة الخامسة بـ3 نقاط، بينما يأتي المقاولون في الوصافة بـ4 نقاط، متساويًا بنفس عدد الرصيد مع سموحة المتواجد في المركز الثالث، والجونة المحتل للمركز الرابع.

التعليقات