علق حسام حسن لاعب منتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، على تصريحات محمد صلاح قائد الفريق القومي الحالي.

طالع | محمد صلاح: حضرنا إلى الكاميرون من أجل لقب أمم إفريقيا.. ويوجه رسالة للجماهير قبل مباراة كوت ديفوار

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "الجمهور بالكامل تركيزه مع منتخب مصر، وطبيعي جدًا عندما يكون الأداء سلبيًا أن يشعر الجماهير بالاستياء".

وأضاف: "محمد صلاح لديه الكثير من الخبرات، وهو قابل ذلك في ليفربول، جماهير الريدز عندما لا يكون موفقًا ولا يحرز أهدافًا في مباراة أو اثنين أو يقدم أداءً سلبيًا تنقلب عليه، لذلك هو لديه من الخبرات ما يؤهله لتحمل الضغوطات".

وأردف: "الجماهير كانت غاضبة من الأداء في الثلاث مباريات الأولى، ويجب أن يتقبل كلام الجماهير، هو يتقبل ذلك في ليفربول، ووصل لأفضل اثنين أو ثلاثة لاعبين في العالم".

وتابع: "كان يجب عليه أن يقول إننا مخطئين وقدمنا أداءً سلبيًا في المباريات الماضية، وأن الجماهير محقة وإننا سنثبت العكس".

اقرأ أيضًا | الصحف الإنجليزية عن فوز مصر: أبو جبل يتحول إلى بطل ومحمد صلاح يحسم التأهل

وأكد: "كان يجب على محمد صلاح أن يعطي الحق للجمهور أن يحزن".

واستطرد: "محمد صلاح لاعب مهم جدًا ونفتخر به، عندما يصمت ولا يتحدث لفترة طويلة يكون أفضل له، الأفضل أن يركز في الملعب أكثر، لأن القيادة واللباقة في أوقات معينة تحتاج إلى خبرات أفضل من ذلك، ورد فعل مختلف عن ذلك".

واختتم حسن: "عندما أكون لاعبًا أو مدربًا وأدائي قليل يجب أن أتقبل كل النقد، وفي نفس الوقت أثبِت العكس، ويجب أن أنتقي الكلام عندما أكون مخطئًا".

التعليقات